إرادة الحياة نازحون فلسطينيون يحتفلون بزفافهم داخل إحدى مدارس الإيواء في رفح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:16:36+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 20 أبريل 2024 05 13 م نشر الصحفي الفلسطيني عبد .،إرادة الحياة نازحون فلسطينيون يحتفلون بزفافهم داخل إحدى مدارس الإيواء في رفح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإرادة الحياة.. نازحون فلسطينيون يحتفلون بزفافهم داخل إحدى مدارس الإيواء في رفحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 05:13 م

نشر الصحفي الفلسطيني عبد الله العطار، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تضمن حفل زفاف جماعي لعدد من الشباب الفلسطينيين داخل إحدى المدارس بحضور عدد كبير من النازحين، وذلك بالرغم من استمرار الحرب وأعمال العنف من قبل العدوان الإسرائيلي على المدنيين في .

نازحون فلسطينيون يحتفلون بزفافهم

وظهر في الفيديو الذي نشر عبر صفحة الصحفي عبد الله العطار، 3 من الشباب الفلسطينيين ومعهم 3 عرائس داخل مدرسة بمدينة رفح الفلسطينية، وسط احتفال النازحين بهم.

وقال الصحفي الفلسطيني عبد الله العطار، معلقًا على الفيديو: إرادة الحياة.. في مدرسة القدس بمدينة رفح، 3 شبان يحتفلون بزفافهم وسط احتفال وحضور النازحين في المدينة، وقرر الشباب الـ 3 أن يتزوجوا ويكسروا حاجز الخوف ويحتفلوا رغم استمرار الحرب، الشباب الثلاثة نازحون من مدينة رفح.

حفل زفاف جماعي لـ شباب نازحين حفل زفاف جماعي لـ شباب نازحين

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع فيديو زفاف 3 من الشباب الفلسطينيين النازحين داخل مدرسة، وكتبت متابعة: يتزوج الناس بالذهب والحلل وأنتم تتزوجون في رباط وكفاح.. ترهبون به عدو الله وعدوكم، حتى يكاد يجن وهو يحدق بكم، أما زالوا قادرين على العيش رغم كل ذلك؟، رجال غزة العزة لن يكون هناك أنجاس تطأ أقدامها النجسة، بل ستكون غزة وفلسطين لرجالها ونسائها وشبابها وأطفالها ولكل ما ينبت فيها ومنها غزة العزة.

وقال صاحب حساب آخر، تخيلوا هالعرسان يطلعوا من الحرب سالمين بإذن الله وتتحرر ، ويعوضهم الله أحلى حياة ويصير عندهم أبناء وأحفاد ويصيرون يخبرونهم بقصة زواجهم، أحس أساسًا علاقتهم مستحيل تكون عادية مثل أي زوجين تزوجوا في ظروف اعتيادية، قصة زواجهم تحمل مشاعر معنوية لا يكاد يستوعبها عقلي.

تفاعل المتابعين  تفاعل المتابعين  تفاعل المتابعين 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إرادة الحياة.. نازحون فلسطينيون يحتفلون بزفافهم داخل إحدى مدارس الإيواء في رفح،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار