لمحبي الصيني تعرف على أسعار سيارات إم جي المتاحة في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T17:16:08+03:00

اخبارالمنوعات، تقدم علامة إم جي الصينية باقة مميزة من الطرازات في السوق المصرية والتي تتنوع بين .،لمحبي الصيني تعرف على أسعار سيارات إم جي المتاحة في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلمحبي الصيني.. تعرف على أسعار سيارات إم جي المتاحة في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم علامة إم جي الصينية باقة مميزة من الطرازات في السوق المصرية والتي تتنوع بين السيدان والاقتصادية، وبأسعار تبدأ من 830 ألف جنيه لأرخص طراز متوفر لدي الوكيل. 

أسعار سيارات إم جي المتاحة في مصر

وأعلن وكيل علامة إم جي في مصر تراجع أسعار سيارات إم جي المتاحة في مصر، بقيمة تتراوح بين 170 ألف جنيه إلى 260 ألف جنيه.

ويرصد القاهرة 24 في السطور التالية لمحبي السيارات الصينية أسعار سيارات إم جي المتاحة في مصر، والتي جاءت كما يلي:

إم جي 5

وتنتمي سيارة إم جي 5 موديل 2024 إلى شريحة السيارات السيدان، وهي تعد من أرخص سيارات إم جي المتاحة في السوق المصري، وجاء سعرها كما يلي:

  • الفئة الأولى بسعر 830 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر 900 ألف جنيه.

ودعمت سيارة إم جي 5 بمحرك سعة 1500 سي سي، وهو مكون من 4 أسطوانات، وبقوة 120 حصانا، وعزم دوران 150 نيوتن/متر، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

وتستغرق السيارة نحو 12،5 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة، وتستهلك السيارة نحو 7،1 لتر من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وتحتوي السيارة على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، ومثبت للسرعة، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وفرامل مانعة للانغلاق، وبرنامج التوازن الإلكتروني، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل يد إلكترونية.

إم جي 6

تعد سيارة إم جي 6 موديل 2024 من أغلى سيارات إم جي السيدان المتحدة في مصر، وجاء سعرها كما يلي

  • الفئة الأولى بسعر مليون و220 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر مليون و250 ألف جنيه.

ودعمت سيارة إم جي 6 بمحرك سعة 1،5 لتر، وهو مكون من 4 أسطوانات، ويخرج قوة قدرها 169 حصانا، و250 نيوتن/متر.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 نقلات، وتستهلك السيارة نحو 6،8 لتر من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وتحتوي سيارة إم جي 6 على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، ونظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وقفل مركزي للأبواب، وكاميرا خلفية، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، مثبت للسرعة، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية.

إم جي ZS

وتتوفر سيارة إم جي ZS موديل 2024 في السوق المصري عبر 3 فئات من التجهيزات، وجاء سعرها كما يلي

  • الفئة الأولى بسعر 975 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر مليون جنيه.
  • الفئة الثالثة بسعر مليون و20 ألف جنيه.

ودعمت سيارة إم جي ZS موديل 2024 بمحرك مكون من 4 سلندر، وبسعة 1500 سي سي، وبقوة 123 حصانا، وعزم دوران 135 نيوتن/متر.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 نقلات، وتستهلك السيارة نحو 5،8 لتر من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وتحتوي سيارة إم جي ZS على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية أمامية وجانبية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وبرنامج التوازن الإلكتروني.

إم جي RX5

وتعد سيارة إم جي RX5 موديل 2024 من أغلي سيارات إم جي المتاحة في مصر، وهي متوفرة عبر فئتين من التجهيزات، وجاء سعرها كما يلي

  • الفئة الأولى بسعر مليون و450 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية بسعر مليون و500 ألف جنيه.

وتنتمي سيارة إم جي RX5 إلى فئة السيارات الرياضية SUV، وهي مزودة بمحرك سعة 1،5 لتر، وهو مكون من 4 أسطوانات، وبقوة 169 حصانا، و250 نيوتن/متر.

ويبلغ متوسط استهلاك سيارة إم جي RX5 من الوقود نحو 6،8 لتر عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 نقلات.

وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 190 كم/ساعة، وتستغرق السيارة نحو 9،8 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم.

وتحتوي السيارة على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، ونظام التحكم في الجر، وحساسات ركن أمامية وخلفية، والتحكم بالفرامل أثناء الانعطاف، والتحكم بالسيارة أثناء هبوط المنحدرات، وبرنامج الثبات الإلكتروني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لمحبي الصيني.. تعرف على أسعار سيارات إم جي المتاحة في مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار