أفلام عيد الأضحى 2024 طرح البرومو التشويقي لـ عصابة الماكس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T16:45:11+03:00

اخبار الفن، طرحت الشركة المنتجة لـفيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمي البرومو التشويقي عبر .،أفلام عيد الأضحى 2024 طرح البرومو التشويقي لـ عصابة الماكس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأفلام عيد الأضحى 2024.. طرح البرومو التشويقي لـ عصابة الماكسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت الشركة المنتجة لـفيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمي البرومو التشويقي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وشاركت الجهة المنتجة لـ «عصابة الماكس» البرومو التشويقي عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، اليوم السبت، وعلقت عليه قائلة: «عصابة الماكس، عيد الأضحى 2024».

عصابة الماكس

تفاصيل شخصية أحمد فهمي في عصابة الماكس

يواصل أحمد فهمي تصوير مشاهده في فيلم «عصابة الماكس»، ويجسد شخصية رئيس عصابة يدعى «المكسيكي» خلال أحداث العمل، في إطار كوميدي.

فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكس، هو التعاون الأول بين روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

ً
موعد عرض فيلم «التجربة المكسيكية» لـ بيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل

موعد طرح فيلم «التجربة المكسيكية» لـ بيومي فؤاد

فيلم «الحريفة» يواصل الصدارة في شباك التذاكر بـ 50 مليون جنيه (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفلام عيد الأضحى 2024.. طرح البرومو التشويقي لـ عصابة الماكس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار