مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي The Simpsons يثير الجدل بتوقعاته عن الاضطرابات الجوية في الإمارات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T16:40:20+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 20 أبريل 2024 04 31 م أثار مسلسل الرسوم المتحركة .،مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي The Simpsons يثير الجدل بتوقعاته عن الاضطرابات الجوية في الإمارات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي The Simpsons يثير الجدل بتوقعاته عن الاضطرابات الجوية في الإماراتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 04:31 م

أثار الرسوم المتحركة الأمريكي الشهير The Simpsons، الجدل بعد تحقق توقعاته الأخيرة التي أشارت إلى الاضطرابات الجوية في دولة الإمارات العربية المتحدة قبل حدوثها خلال الأيام الماضية. 

مسلسل The Simpsons

عُرض مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي الشهير The Simpsons، في إحدى حلقاته التي أشار فيها إلى إحدى الطائرات وعليها ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة. 

توقعات مسلسل The Simpsons بالضربات الجوية للإمارات

وشارك هذا المسلسل الأمريكي متابعيه بمشاهد تلو الأخرى تعبر عن غرق المنطقة المتجهة نحوها تلك الطائرة التي ظهرت بألوان علم الإمارات، بسبب السيول والفيضانات، ومن ذلك تحققت توقعات هذا المسلسل الأمريكي الشهير بالاضطرابات الجوية والطقس السيء لدولة الإمارات في الواقع.   

جدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة شهدت دولة الإمارات سقوط شديد لـ كميات كبيرة من الأمطار كي تصير هي الأزمة الجوية الأكبر منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في العام 1949، أي منذ 75 عامًا، وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية.

حالة في الإمارات

حيث أن الكميات القياسية للأمطار التي سقطت على الدولة خلال الأيام الماضية، باعتبارها حدثًا استثنائيًا في التاريخ المناخي لدولة الإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية، وذلك وفقًا لما نشره المركز الوطني للأرصاد بدولة الإمارات.

وذكر المركز أنه تم تسجيل أعلى كميات أمطار في منطقة خطم الشكلة بالعين، حيث بلغت 254.8 ملم في أقل من 24 ساعة بأول أيام موجات السيول، بالإضافة إلى ذلك سجلت محطات المركز الوطني للأرصاد في الدولة كميات غزيرة من الأمطار في مناطق عديدة، ويذكر أن محطة الشويب كانت قد سجلت 287.6 ملم في السنوات الماضية.

الإمارات العربية المتحدة دبي- الإمارات العربية المتحدة

توقعات مسلسل The Simpsons

ولم تكن هذه التوقعات هي الأولى لهذا المسلسل الشهير، كان أبرزها التنبؤ بحرائق جزيرة ماوي في هاواي التي اندلعت في شهر أغسطس العام الماضي والتهمت الأخضر واليابس، والعاصفة الشمسية التي ضربت بلاد سبرنجفيلد، حينما جاء التوقع بها خلال أحداث المسلسل وتسببت في القضاء على معظم الكائنات الحية إلى جانب عدم توافر الكهرباء أو خدمة الإنترنت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي The Simpsons يثير الجدل بتوقعاته عن الاضطرابات الجوية في الإمارات،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار