65 دقيقة التعادل السلبي مستمر بين الأهلي ومازيمبي والأحمر يضغط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T16:28:48+03:00

اخبار الرياضة، 04 25 م السبت 20 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،65 دقيقة التعادل السلبي مستمر بين الأهلي ومازيمبي والأحمر يضغط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي65 دقيقة.. التعادل السلبي مستمر بين الأهلي ومازيمبي.. والأحمر يضغطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:25 م | السبت 20 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

يتواصل التعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور 65 دقيقة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي في لقاء الفريقين من ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي مازيمبي، ولاحت للفريق الكونغولي فرصة خطيرة، وتلاها انطلاقة رائعة من الجهة اليمنى مرت دون خطورة على مرمى مصطفى شوبير.

ودفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتغييرين بين الشوط بنزول بيرسي تاو ومحمود متولي بدلا من المغربي رضا سليم وأحمد نبيل كوكا.

وشًكل تاو خطورة على مرمى مازيمبي مع وسام أبو علي. سيطرة تامة من لاعبي مازيمبي قابلها تراجع من لاعبي الأهلي، ولاحت للأحمر ضربة ركنية نفذها علي معلول.

في الدقيقة 58 مرت كرة عرضية من جانب الأهلي، وذلك دون خطورة على مرمى مازيمبي.

كرة خطيرة من لاعب مازيمبي بجوار القائم

وفي الدقيقة 60 سدد لاعب مازيمبي كرة خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن لمصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 65 دقيقة.. التعادل السلبي مستمر بين الأهلي ومازيمبي.. والأحمر يضغط،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار