دفعوا أجرة التاكسي بالتقسيط موقف طريف جمع صلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T16:28:31+03:00

اخبار الفن، الفنان صلاح السعدني جمعت علاقة صداقة قوية بين الفنانينصلاح السعدني وعادل إمام .،دفعوا أجرة التاكسي بالتقسيط موقف طريف جمع صلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدفعوا أجرة التاكسي بالتقسيط.. موقف طريف جمع صلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفنان صلاح السعدني.. جمعت علاقة صداقة قوية بين الفنانينصلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالحمنذ أيام الدراسة، كما جمعتهم العديد من المواقف الطريفة.

يستعرض «الأسبوع»لزواره ومتابعيه من خلال السطور التالية، علاقة الفنان الراحل صلاح السعدني بزملائه عادل إمام وسعيد صالح.

سعيد صالح وصلاح السعدني

علاقة الفنان الراحل صلاح السعدني بزملائه عادل إمام وسعيد صالح

ارتبط الفنان صلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالح معا بصداقة قوية أثناء الدراسة، وكان مسرح التلفزيون في ذلك الوقت يضم 10 فرق مسرحية، وجميعها تقدم بروفات في وقتٍ واحد، وكل فرقة تعرض 6 مسرحيات على أحد المسارح، وكان الهدف من ذلك عرضها على شاشة التليفزيون.

العمدة صلاح السعدني

موقف طريف

وفي إحدى الليالي عاد صلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالح من بروفات مسرحية، واكتشفوا أنهم لا يملكون سوى مبلغ ضئيل من المال وكان كل منهم لا يملك إلا 25 قرشًا، فاستوقفوا تاكسي ليعودوا به إلى المنزل، فوجه لهم السائق سؤالاً عن مكان ذهابهم وفوجئوا بإمام يجيبه: «طنطا»، وبعدما قطع السائق نصف المسافة إلى طنطا بدا عليهم التوتر لأنهم لا يملكون المال للدفع للسائق.

الفنان الراحل صلاح السعدنيٍِ

وتوقفت السيارة بسبب عطل بها، وشعروا بالجوع الشديد فاستغلوا الفرصة لتناول الطعام، لكنهم وجدوا أنفسهم أمام مشكلة جديدة تتعلق بعدم القدرة على دفع ثمن الطعام، فطلبوا من سائق التاكسي دفع المال لهم، وبعد أن ذهبوا إلى مكان وجهتهم فوجئوا بالأجرة 3 جنيهات، فاضطروا في نهاية الأمر للتفاوض مع السائق فعرضوا عليه أن يأخذ الساعة التي يرتديها صديقهم رهنًا، وكانت مصنوعة من ثم يعود في الساعة 12 مساءً ليكونوا أحضروا المال، ولكنهم لم يستطيعوا جمعه والحصول عليه بالكامل، وأعاد السائق لهم الساعة وقرر أخذ المال منهم بالقسط على 3 أشهر.

ً
بسبب اللغة العربية.. مفاجأة عن سر عدم مشاركة صلاح السعدني في مسرحية مدرسة المشاغبين

تركت الفن وارتدت الحجاب.. من هي ميريت ابنة الراحل صلاح السعدني؟

مي عز الدين تنعي صلاح السعدني: بنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دفعوا أجرة التاكسي بالتقسيط.. موقف طريف جمع صلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالح،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار