مجدي أبو عميرة صلاح السعدني صاحب ذاكرة فولاذية وفنان مناضل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T16:25:23+03:00

اخبار الفن، قال المخرج الكبير مجدي أبوعميرة، إن آخر أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني كانت معه في .،مجدي أبو عميرة صلاح السعدني صاحب ذاكرة فولاذية وفنان مناضل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمجدي أبو عميرة: صلاح السعدني صاحب ذاكرة «فولاذية» وفنان مناضلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال المخرج الكبير مجدي أبوعميرة، إن آخر أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني كانت معه في «القاصرات»، وتربطهما علاقة قوية وشارك معه في وقدم دور طفل، مؤكدا أن الراحل شديد الالتزام ولديه ذاكرة فولاذية ولا يعتمد على الورق في المشاهد والتصوير.

 فنان مناضل مهتم بقضايا الوطن

وأشار «أبوعميرة»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، إلى أن الراحل كان فنانا مناضلا، ومهتما بقضايا الوطن، وهو ما كان يميز أعماله، مشددًا على أن عدم اقتناعه بالمعروض عليه من الأعمال هو الذي جعله غير مٌتحمس للأعمال الأخيرة.

 

وأضاف أن الفنان الراحل صلاح السعدني يملك خفة ظل جميلة، موضحًا أنه ملتزم ويحضر قبل بدء التصوير ويحب أن يكون الالتزام في كل من حوله، ويساعد في حل أي أزمات في الأعمال الفنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجدي أبو عميرة: صلاح السعدني صاحب ذاكرة «فولاذية» وفنان مناضل،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار