إخلاء مطار بيلوند الدنماركي بسبب تهديد بقنبلة ما القصة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T16:04:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إخلاء مطار بيلوند الدنماركي بسبب تهديد بقنبلة.. ما القصة؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت الشرطة الدنماركية في بيان إنها ألقت القبض على رجل اليوم السبت فيما يتعلق بتهديد بوجود قنبلة في مطار بيلوند، ثاني أكبر مطارات البلاد.وأُخلي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت الشرطة الدنماركية في بيان إنها ألقت القبض على رجل اليوم السبت فيما يتعلق بتهديد بوجود قنبلة في مطار بيلوند، ثاني أكبر مطارات البلاد.وأُخلي المطار الواقع في وسط غرب الدنمارك ولا يزال مغلقا عقب التهديد.

للتأكد من عدم امتداده إلى أجزاء أخرى.. استمرار جهود إخماد الحريق الذي نشب أمس الثلاثاء في مبنى البورصة بـ #الدنمارك#اليومhttps://t.co/lDm3Fo5QrA

— صحيفة اليوم (@alyaum) April 17, 2024

إخلاء مطار دنماركي

وقال مفتش الشرطة مايكل فايس في بيان: "تمت عملية الإخلاء بهدوء وعلى النحو المتوقع، واتّبع المسافرون تعليماتنا".وذكرت الشرطة أن التحقيقات في الحادث مستمرة، مضيفة أنه لم يتضح بعد متى سيعاد فتح المطار.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إخلاء مطار بيلوند الدنماركي بسبب تهديد بقنبلة.. ما القصة؟،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار