قائمة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T16:01:51+03:00

اخبار الرياضة، أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل الفريق .،قائمة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسبانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن تشكيل الفريق الملكي لمباراة في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم، والمقرر إقامتها غدًا الأحد.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق برشلونة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، غدًا، ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بينما يحتل فريق برشلونة المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

وفي ما يلي قائمة ريال مدريد التي اختارها كارلو أنشيلوتي لخوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة:

قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أندريه لونين، كيبا أريزابالاجا، ماريو دي لويس.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس، أردا جولر، جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة ضمن الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني، يوم الأحد 21 أبريل 2024، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

تنقل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم عبر قنوات بي إن سبورتس، ومن ضمنها مباراة ريال مدريد مع برشلونة في كلاسيكو الأرض، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بنسبة مشاهدات قياسية نظرًا لاهميتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار