بعد تصدره للتريند أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:57:05+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم الفنان باسم سمرة تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاته عن دور .،بعد تصدره للتريند أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدره للتريند.. أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم الفنان باسم سمرة تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاته عن دور عيسى الوزان الذي قدمه العتاولة في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، وبسبب اعتذاره للنجمة نيللي كريم، ورسالته له.

اعتذار باسم سمرة لـ نيللي كريم

واعتذر باسم سمرة، خلال اللقاء للفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، بعد تصريحاته التي قالها عنهم في برنامج «رامز جاب من الآخر»، الذي قدمه النجم رامز جلال في ، وأكد على أنه يتعلم من أدائها، مُعلقًا:"اكتشفت إن المنتج غاوي تنقيل كلام وبيوقع بين الناس، وبعتذر لـ نيللي على الهواء وبقولها إنتي أختي وحبيبتي وأنا كمان بتعلم تمثيل وبتعلم من نيللي كريم وأحمد السقا، وجوزها راقي، وزعلت من رامز جلال لأني مكنش معرفني إنه بيصور".

رسالة نيللي كريم لـ باسم سمرة

ومن جانبه، ردت الفنانة نيللي كريم، على اعتذاره، من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مؤكدة على أنه ليس بينهما غير كل خير، حيث كتبت:« حصل خير يا عبدالمجيد، عارفة إن قلبك أبيض ومفيش بينا غير كل خير».

تصريحات باسم سمرة

وكما عبر النجم باسم سمرة، عن سعادته البالغة بردود الأفعال الرائعة التي تلقاها من قبل الجمهور على دور عيسى الوزان، الذي قدمه في مسلسل "العتاولة" الذي عرض في دراما رمضان الماضي،مؤكداً على أنهم استمروا في تصوير العمل إلى أن اقتربت نهاية شهر رمضان، مًتابعًا:"إحنا فضلنا شغالين ليوم 28 رمضان وصورنا في بيروت، وأشكر الناس هناك إنهم استضافونا وحسسونا إننا في بلدنا".

وأكد على أنه تفاجئ بردود أفعال الجمهور خلال تواجده بالمطار، مُعلقًا:"لما رجعنا المطار بدأنا نشوف ردود الأفعال، والناس كانت فرحانة بينا جدًا وعايزين ياخدوا صور وبينادونا بأسماء الشخصيات، وبعدها أصحاب ونجوم إتكلموا".

وقال أن إيفيه"باي من غير سلام" و"يالا بينا" كان نتيجة سرعة البديهة التي يتمتع بها، وتعاونه مع المخرج أحمد خالد موسى، مُتابعًا:"في حاجات قعدنا نشتغل عليها، وفي حاجات أنا عندي سرعة بديهة، ودايما كنت أرجع للمخرج أستاذ أحمد، وهو دمه حفيف جدًا".

وأكد باسم سمرة على أن كواليس عمل مسلسل العتاولة كانت رائعة وممتعة للغاية، قائلًا:"كان في روح حلوة والحمد الله مجموعة المسلسل كلها كانت أكثر من رائعة".

ورفض باسم سمرة الكشف عن مصير شخصيته في الموسم الثاني من العمل، مُعلقًا:"في حادثة حصلت ومش عارفين هيحصل إيه".

:

مفاجأة.. حقيقة مشاركة باسم سمرة في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة

نيللي كريم توجه رسالة لـ باسم سمرة وأنتصار



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدره للتريند.. أبرز تصريحات باسم سمرة عن دوره في مسلسل العتاولة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار