محاضرة فنية للاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:56:59+03:00

اخبار الرياضة، 03 53 م السبت 20 أبريل 2024 مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق .،محاضرة فنية للاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحاضرة فنية للاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:53 م | السبت 20 أبريل 2024

مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق يد الزمالك

يُلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة مجدي أبو المجد، محاضرة فنية على اللاعبين في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في فندق الإقامة بمدينة وهران الجزائرية، استعداداً لمواجهة الترجي التونسي.

موعد مباراة الزمالك والترجي

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على صالة قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

ومن المقرر، أن يتحرك الفريق من فندق الإقامة إلى صالة المباراة، في السابعة والنصف مساءً، استعداداً للقاء الذي ينطلق في التاسعة مساءً.

ويتواجد «يد الزمالك» في المجموعة الرابعة، برفقة الترجي التونسي وبي إم سي الكونغولي، الذي واجه الكوماندوز في المباراة الأولى، وحسمها حامل اللقب لصالحه بنتيجة 26 - 19.

ويسعى «يد الزمالك» إلى الحفاظ على اللقب الإفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد التتويج به آخر نسختين على حساب النادي الأهلي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محاضرة فنية للاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار