ناقدة فنية تربينا على أعمال صلاح السعدني وكل أدواره متفردة وخالدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:53:44+03:00

اخبار الفن، أكدت الناقدة الفنية دعاء حلمي، أن أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني تربينا عليها، وكل .،ناقدة فنية تربينا على أعمال صلاح السعدني وكل أدواره متفردة وخالدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناقدة فنية: تربينا على أعمال صلاح السعدني.. وكل أدواره متفردة وخالدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت الناقدة الفنية حلمي، أن أعمال الفنان الراحل صلاح السعدني تربينا عليها، وكل الأدوار الذي قدمها تعيش في القلوب، وكان فيلسوفا وليس فنانا فقط، مشددة على أنه شخص تلقائي بشكل كبير وكان يملأ مكانه الدرامي ويضيف للشخصية.

صلاح السعدني كان متميزا ومتفردا

وأشارت «حلمي»، خلال لقائها مع الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المُذاع عبر شاشة «دي إم سي»، إلى أن الأداء التمثيلي الخاص به كان مميزا والجميع كان يتابع «ليالي الحلمية» بسبب قدرة صلاح السعدني الفنية، وأنه كان متميزا ومتفردا وحوارته الصحفية قليلة ولذلك لم يعرف عن حياته الكثير، مشددة على أنه كان يأخذ الدور لشخصيته وكان يعبر عن المواطن المصري بكل أحاسيسه ومشاعره وأفكاره.

أعماله ستكون خالدة في التاريخ الفني

وأوضحت أنه كان يحتاج تقديمه في بطولات قوية، إذ أنه قدم 200 عمل وقيمته أكبر من ذلك بكثير، مشددة على أن قدم العديد من الأعمال المميزة التي ستكون خالدة في تاريخ الدراما والسينما.

وأضافت أنه في أعماله الفنية المختلفة ويظهر وكأنه شخص موسوعي وشامل، وكل أعماله بها الخط والجذر السياسي، وفي «ليالي الحلمية» قدم الشخصية المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناقدة فنية: تربينا على أعمال صلاح السعدني.. وكل أدواره متفردة وخالدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار