مع تغيير الساعة اعرف مواعيد عمل المقاهي والمطاعم الصيفية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:53:00+03:00

اخبارالمنوعات،  تبدأ وزارة التنمية المحلية، تطبيق مواعيد عمل المحلات والمطاعم والورش والكافيهات .،مع تغيير الساعة اعرف مواعيد عمل المقاهي والمطاعم الصيفية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمع تغيير الساعة.. اعرف مواعيد عمل المقاهي والمطاعم الصيفيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 تبدأ وزارة التنمية المحلية، تطبيق مواعيد عمل المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والمولات الصيفية بدايةً من الجمعة المقبلة مع تغيير الساعة للعمل بالتوقيت الصيفي.

ومن المقرر بدء تطبيق تغيير الساعة والعمل بالتوقيت الصيفي بدءا من الجمعة المقبل وفق قرار مجلس الوزراء، ليبدأ معها تطبيق مواعيد عمل المحلات والمقاهي والمطاعم الصيفية.

مواعيد عمل المقاهي والمطاعم الصيفية

ويكون مواعيد عمل المقاهي والمطاعم والبازارات الصيفية حتى 1 صباحا.

ويتم غلق المحلات والمولات التجارية الساعة الحادية عشر مساءً مع مد العمل ساعة أيام الخميس والجمعة والإجازات والعطلات والأعياد الرسمية للدولة، لتكون في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

التوقيت الصيفي

ومن المقرر تغيير الساعة وبدء التوقيت الصيفي بدءا من يوم الجمعة الموافق 26 أبريل ليتم تقديم الساعة لمدة 60 دقيقة، وذلك وفق قرار مجلس الوزراء بهدف ترشيد استهلاك الكهرباء خاصة في خلال فصل الصيف الذي يكثر فيه استخدام التكييفات والمراوح والأجهزة الكهربائية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مع تغيير الساعة.. اعرف مواعيد عمل المقاهي والمطاعم الصيفية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار