يسرا تكشف وجود جزء ثان من فيلم شقو شخصيتي العمود الفقري للقصة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:46:06+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم شقو للفنان عمرو يوسف الذي يعرض حاليًا في السينمات، نجاحًا كبيرًا ولقى .،يسرا تكشف وجود جزء ثان من فيلم شقو شخصيتي العمود الفقري للقصة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييسرا تكشف وجود جزء ثان من فيلم شقو: «شخصيتي العمود الفقري للقصة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق شقو للفنان عمرو يوسف الذي يعرض حاليًا في السينمات، نجاحًا كبيرًا ولقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، إذ حصد أعلى إيرادات في دور العرض بين الأفلام المنافسة بموسم عيد الفطر 2024، إذ وصلت إيراداته نحو 48 مليون جنيه.

وكشفت الفنانة في لقاء تلفزيوني لها عن تحضير جزء ثان من فيلم شقو، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه: «ظهرت ضيف شرف بالرغم من بساطة الدور لأن الشخصية تعتبر العمود الفقري لقصة وحدوتة الفيلم، في البداية الدور كان دور راجل، ولما عمرو أتفق عليا مع كريم السبكي كلمني وعاجبني الموضوع وحبيت تاريخ الشخصية جدا، بس ده لسة هنشوفه في الجزء التاني للفيلم».

قصة فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو في إطار أكشن ملئ بالإثارة والتشويق وتتصاعد الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة خارجة عن القانون، وتواجههم صعوبات وأزمات عديدة، وتحدث وراءها عقبات خطيرة.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو مستوحى من رواية «أمير اللصوص»، وشارك في بطولته كل من عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، يسرا، جميل برسوم، وليد فواز، محمد جمعة، حنان يوسف، ويظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف، من تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يسرا تكشف وجود جزء ثان من فيلم شقو: «شخصيتي العمود الفقري للقصة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار