المترو توفير قطارات إضافية لتسهيل نقل مشجعي مباراة الزمالك ودريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:45:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «المترو»: توفير قطارات إضافية لتسهيل نقل مشجعي مباراة الزمالك ودريمز الغاني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كثفت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو ، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو المعروف بالخط الأخضر، من استعداداتها لمباراة نادي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كثفت شركة «آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو»، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو المعروف بالخط الأخضر، من استعداداتها لمباراة نادي الزمالك ضد دريمز الغاني، غداً في استاد القاهرة.

ودونت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي عبر «فيسبوك»: «مواجهة قوية بالقاهرة.. اركب الخط الأخضر الثالث، واوصل محطة الإستاد في أسرع وقت، علشان تشجع نادي الزمالك المصري ضد دريمز الغاني، غدًا في استاد القاهرة».

وأضافت: «فريق خدمة العملاء بالمحطات مستعد لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة وهيتوفر قطار كل 4:30 دقيقة علشان يوصلكم في أسرع وقت. استمتعوا بالماتش مع الخط الأخضر الثالث وآر إيه تي بي ديف للنقل كايرو».

وأشارت إلى أنه تقرر مد عمل الخط ساعة إضافية، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، ليبدأ التشغيل اعتباراً من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المترو»: توفير قطارات إضافية لتسهيل نقل مشجعي مباراة الزمالك ودريمز الغاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار