فنانة العاهات سميرة أحمد تتثير الجدل بعد الحديث عن سر نجوميتها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:36:42+03:00

اخبار الفن، سميرة أحمد حلت الفنانة سميرة أحمد، ضيفة في برنامج بالخط العريض الذي تقدمه .،فنانة العاهات سميرة أحمد تتثير الجدل بعد الحديث عن سر نجوميتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«فنانة العاهات».. سميرة أحمد تتثير الجدل بعد الحديث عن سر نجوميتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سميرة أحمد.. حلت الفنانة سميرة أحمد، ضيفة في برنامج «بالخط العريض» الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، على قناة «الحياة»، وتحدثت خلال لقائها على العديد من أمور حياتها الشخصية وبداية مشوارها الفني.

تصريحات الفنانة سميرة أحمد

كشفت سميرة أحمد في الحلقة الأولى من برنامج بالخط العريض: أنها بدأت حياتها الفنية بالعمل ككومبارس في بعض الأعمال، حيث كانت تظهر في بعض الأدوار الصغيرة، قائلة: «كنت أخشى وأخاف من أن يقوم أنور وجدي بتسريحي من العمل حيث كنت صغيرة للغاية وحجم جسدي صغير وكنت ارتدى كعب عالي، وأضع مكياجا حتى أظهر أكبر من عمري».

سميرة احمد الملقبة بـ«فنانة العاهات» في الخرساء

قالت سميرة: أنه بالرغم من صعوبة وقع لقب مثل "فنانة العاهات" على الأذن، فأكدت أنها لم تنزعج من إطلاق هذا اللقب عليها، بعد تقديمها فيلم "الخرساء" عام 1961 وفيلم "العمياء" سنة 1969.

الفنانة سميرة أحمد

تابعت أيضاً: "اللقب مزعلنيش، وطالما الكلمة اتقالت يعني أنا عملت الدور كما يجب أن ينفذ".

وأضافت: "الخرساء كان من إنتاج عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب والحاج وحيد فريد، وبسبب الدور تعلمت في مدرسة للصم والبكم كانت في منطقة المطرية".

أوضحت سميرة أحمد أن قيامها ببطولة فيلم "الخرساء" كان سببا في ذهاب دورها في فيلم "السفيرة عزيزة" إلى الفنانة الراحلة سعاد حسني قائلة: "كنت ماضية فيلم السفيرة عزيزة مع المنتج عبد العزيز فهمي، وكان مطلوب مني التواجد ساعتين فقط للتصوير، لكن المخرج حسن الإمام صمم على تفرغي لدوري في الخرساء تماماً، فاعتذرت وطلبت إسناد الدور لسعاد حسني".

وتابعت: كنا كل يوم إثنين نحضر عرض فيلم الخرساءونرمي الصور للجمهور، وأحد المخرجين الأمريكيين حضر العرض، وكان أخرج فيلم تقوم بطلته جين وايمان بدور خرساء، وقال إني أحسن من نجمتهم الأمريكية".

سميرة أحمد

يذكر أن فيلم «الخرساء» عرض سنة 1961، وهو من إخراج حسن الإمام، وشاركت في بطولته مجموعة من النجوم ومنهم هالة فاخر، سميرة أحمد، فاخر فاخر، فيفي يوسف، عماد حمدي، حسن الإمام، زكي رستم، زوزو نبيل وآخرون.

اخر اعمال سميرة احمد

قدّمت سميرة عددًا من المسلسلات التي لم تقل في نجاحها عن أفلامها في السينما، مثل «ضد التيار» عام 1997، «أميرة في عابدين» عام 2002، «يا ورد مين يشتريك» عام 2004، وآخرها «ماما في القسم» الذي عرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم الفنان الكبير محمود ياسين، وأحمد فهمي، وياسر جلال، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.

ً
سميرة أحمد تكشف عن بداياتها: «تشربي شامبانيا» سر نجوميتي

بصحى الفجر وبحضر أكل للعصافير واليمام.. سميرة أحمد تكشف عن طقوس حياتها اليومية

سميرة أحمد: شكري سرحان اتخانق مع طلاب الجامعة علشان عاكسوني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فنانة العاهات».. سميرة أحمد تتثير الجدل بعد الحديث عن سر نجوميتها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار