إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:24:20+03:00

اخبار الرياضة، 03 20 م السبت 20 أبريل 2024 الشطرنج .،إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:20 م | السبت 20 أبريل 2024

الشطرنج

أعلن الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة أحمد عدلي، موافقة الاتحاد العربي على إلغاء تجميد الاتحاد المصري لديه مع الإعداد لخطط تعاون مستقبلية بين الجانبين، وذلك بعد إزالة الأسباب التي أدت إلى تعليق عضوية الاتحاد في السابق.

قرارات الإتحاد المصري للشطرنج

وأسفر اجتماع اللجنة المعينة لإدارة شئون الاتحاد المصري للشطرنج على الموافقة على مشاركة منتخبات مصر تحت 8 - 10 - 12 سنة في بطولة كأس العالم، إذ تشارك مصر بعدد 4 لاعبين ولاعبات عن إفريقيا ولاعبة واحدة وفقاً للتصنيف الدولي وعدد 6 لاعبين ولاعبات يجري اختيارهم وفقاً لمعايير المنتخبات.

ومن ضمن القرارات التي اُتخذت في الاجتماع مخاطبة وزارة الشباب والرياضة لصرف مكافآت تكريم اللاعبين واللاعبات عن بطولة إفريقيا للناشئين 2023 وبطولتي إفريقيا رجال وسيدات 2023 و 2024.

إعادة إنشاء فروع لإتحاد الشطرنج في مختلف محافظات الجمهورية

وضمن خطة الاتحاد في إعادة إنشاء فروع للاتحاد في مختلف محافظات الجمهورية، تقرر تكليف محمد خلاف بتشكيل مجلس إدارة فرع الاتحاد بالغربية، ومصطفى عكاشة بتشكيل مجلس إدارة فرع الاتحاد بمنطقة قناة السويس وأشرف عبد الحليم بتشكيل مجلس إدارة فرع الاتحاد بالجيزة، فيما سيجري التنسيق لتشكيل باقي فروع الاتحاد.

كما جرى قبول التشكيل الكامل للجنة المدربين وتكليفهم بإعداد لائحة للمدربين مع قبول التشكيل الكامل للجنة المسابقات وتكليفهم بإعداد لائحة للمسابقات، وقبول التشكيل الكامل للجنة الحكام وتكليفهم بإعداد لائحة للحكام وقبول التشكيل الكامل للجنة الفنية وشئون اللاعبين وتكليفهم بإعداد لائحة لشئون اللاعبين ومعايير المنتخبات.

ويتولى رئاسة الاتحاد المصري للشطرنج لجنة ثلاثية تضم كل من: أحمد عدلي، إيمان الأنصاري، محمد عبد العال وذلك حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية 2020/2024 لتقام بعدها انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد المصري للشطرنج.         



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء تجميد عضوية مصر لدى الاتحاد العربي للشطرنج،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار