مول الإمارات يوجه الشكر للموظفين والمستأجرين بعد موجة الأمطار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:16:28+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 20 أبريل 2024 03 16 م وجهت  إدارة مول الإمارات في .،مول الإمارات يوجه الشكر للموظفين والمستأجرين بعد موجة الأمطار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمول الإمارات يوجه الشكر للموظفين والمستأجرين بعد موجة الأمطارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 03:16 م

وجهت  إدارة مول الإمارات في دبي الشكر لموظفيها والمستأجرين، على صمودهم وتفانيهم، وذلك بعد غرق المول خلال الأيام القليلة الماضية بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها دولة الإمارات.

مول الإمارات يوجه الشكر 

ونشر الحساب الرسمي لـ مول الإمارات، بيانًا عبر موقع إنستجرام، قال من خلاله: شكرًا جزيلًا لمساهمينا على صمودهم وتفانيهم، مول الإمارات مفتوح ومستعد لاستقبالكم، أرجو منكم البقاء على الإطلاع بحالة التنقل والنقل بأمان.

وتعرض مول الإمارات للغرق بسبب السيول التي شهدتها دولة الإمارات خلال الأيام القليلة الماضية، حيث نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من مقاطع الفيديو التي تضمنت هطول الأمطار ودخولها إلى المحال التجارية داخل المول.

والجدير بالذكر، شهدت دولة الإمارات هطول أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الأسبوع الماضي، وذلك في العديد من المناطق، وأن الكميات القياسية للأمطار التي هطلت على الإمارات، تعتبر حدثًا استثنائيًا في التاريخ المناخي للإمارات منذ بداية تسجيل البيانات المناخية، وفقًا للمركز الوطني للأرصاد بدولة الإمارات. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مول الإمارات يوجه الشكر للموظفين والمستأجرين بعد موجة الأمطار،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار