أبرزهم موديست سبب استبعاد كولر لثلاثي الأهلي أمام مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T15:16:25+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 03 05 م قرر السويسري مارسيل كولر .،أبرزهم موديست سبب استبعاد كولر لثلاثي الأهلي أمام مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزهم موديست.. سبب استبعاد كولر لثلاثي الأهلي أمام مازيمبي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 03:05 م

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، استبعاد ثلاثي الفريق الأحمر من حسابات مباراة مازيمبي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره مازيمبي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع بين الفريقين، على ملعب مازيمبي.

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، إلى جانب كريم نيدفيد والتونسي محمد الضاوي كريستو من حسابات المشاركة أمام مازيمبي.

وجاء سبب استبعاد كولر للثنائي أنتوني موديست وكريم نيدفيد بسبب التخوف من تعرض اللاعبين لأي إصابة، خاصة بعدما اشتكى الفرنسي في وقت سابق من ركبته، بينما معاناة كريم نيدفيد من إصابة في الركبة مؤخرًا قبل أن يعود للمشاركة مؤخرًا.

ويخوض الأهلي مباراته أمام نظيره مازيمبي على ملعب من النجيل الصناعي، والذي يشكل خطورة على اللاعبين خاصة بعدما اشتكى الثنائي من ألم في الركبة.

أما قرار استبعاد السويسري مارسيل كولر للتونسي محمد الضاوي كريستو من خوض لقاء مازيمبي، لأسباب فنية.

تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: رضا سليم - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم موديست.. سبب استبعاد كولر لثلاثي الأهلي أمام مازيمبي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار