انتشال جثة شاب مجهول الهوية من نهر النيل في القناطر الخيرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T14:57:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : انتشال جثة شاب مجهول الهوية من نهر النيل في القناطر الخيرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية غارقة بمياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية غارقة بمياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، جرى نقل الجثة لمستشفى القناطر الخيرية العام تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، ونشر أوصافه للتعرف على هويته.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية بمياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم انتشال الجثمان وتبين أنه مجهول الهوية، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

مجهول الهوية


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتشال جثة شاب مجهول الهوية من نهر النيل في القناطر الخيرية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار