قائمة ريال مدريد في الكلاسيكو أمام برشلونة موقف كارفخال وفينيسيوس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T14:52:11+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 02 45 م أعلن الإيطالي كارلو .،قائمة ريال مدريد في الكلاسيكو أمام برشلونة موقف كارفخال وفينيسيوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة ريال مدريد في الكلاسيكو أمام برشلونة.. موقف كارفخال وفينيسيوس في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 02:45 م

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة فريقه لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره في لقاء الكلاسيكو.

ويستضيف ستاد سانتياجو برنابيو المباراة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد ونظيره برشلونة، في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة الكلاسيكو تواجد الثنائي داني كارفخال وفينيسيوس جونيور بعد الشكوك التي كانت تحاوم حول موقف اللاعبين من المشاركة أمام برشلونة، بسبب الإصابة التي تعرض إليها خلال لقاء في دوري للموسم الحالي.

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة برشلونة

وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو كالتالي:

حراسة المرمى: أندري لونين، كيبا، وماريو دي لويس.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدر ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، كامافينجا، فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، وأردا جولر. خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، خوسيلو، إبراهيم دياز.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، جمعها من 31 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أتلتيك بلباو بهدفين دون رد في الجولة الماضية.

بينما يأتي فريق برشلونة في المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره قادش بهدف دون رد في الجولة الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة ريال مدريد في الكلاسيكو أمام برشلونة.. موقف كارفخال وفينيسيوس ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار