محاضرة فنية للاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجي بكأس الكؤوس الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T14:28:18+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 02 23 م يُلقي الجهاز الفني للفريق .،محاضرة فنية للاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجي بكأس الكؤوس الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحاضرة فنية للاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجي بكأس الكؤوس الإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 02:23 م

يُلقي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة مجدي أبو المجد، محاضرة فنية على اللاعبين في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في فندق الإقامة بمدينة وهران الجزائرية، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

محاضرة فنيه للاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجي بكأس الكؤوس الإفريقية

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على صالة قصر الرياضة بمدينة وهران الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

ويسعى يد الزمالك إلى الحفاظ على اللقب الإفريقي للعام الثالث على التوالي، بعد التتويج به آخر نسختين على حساب النادي الأهلي.

الزمالك والترجيي في كأس الكؤوس الإفريقية

ومن المقرر، أن يتحرك الفريق من فندق الإقامة إلى صالة المباراة، في السابعة والنصف مساءً، استعدادًا للقاء الذي ينطلق في التاسعة مساءً.

مجموعة يد الزمالك بكأس الكؤوس الإفريقية

ويتواجد يد الزمالك في المجموعة الرابعة، برفقة الترجي التونسي وبي إم سي الكونغولي، الذي واجه الكوماندوز في المباراة الأولى، وحسمها حامل اللقب لصالحه بنتيجة 26 - 19.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محاضرة فنية للاعبي يد الزمالك قبل مواجهة الترجي بكأس الكؤوس الإفريقية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار