التموين تعيد النظر في تسعير الخبز السياحي وتوجه بسرعة سداد مستحقات مزراعي القمح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T14:24:31+03:00

مال واعمال، قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية إن اللجنة العليا لمتابعة .،التموين تعيد النظر في تسعير الخبز السياحي وتوجه بسرعة سداد مستحقات مزراعي القمح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«التموين» تعيد النظر في تسعير الخبز السياحي.. وتوجه بسرعة سداد مستحقات مزراعي القمحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية: إن اللجنة العليا لمتابعة أسعار الخبز السياحى «الحر» ستنعقد مرة كل شهر لإعادة تكلفة إنتاج الخبز وفقا لسعر الدقيق في الأسواق، لافتا إلى أن أسعار الدقيق انخفضت بما يقرب من 35%، وأن تحديد الأسعار والأوزان سوف يتم وفقا لحساب التكلفة، وذلك لمصلحة المواطن، كما تراعى تكلفة الإنتاج وجود سعر عادل للخبز الحر.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنها تستهدف استلام 400 ألف طن قمح محلي من المزارعين بمحافظة الدقهلية، خلال عمليات التوريد لموسم 2024، وذلك من إجمالي المساحة المنزرعة والتي بلغت 252 ألفًا و229 فدانًا.

وأكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه مستهدف استلام 3.5 مليون طن قمح محلي المزارعين خلال موسم توريد 2024، موجهًا بسرعة سداد مستحقات المزارعين خلال 48 ساعة من عمليات التوريد لكافة نقاط الاستلام.

ً
تعيين عبد الكريم عوض الله وكيلا لمديرية التموين بالشرقية

تعيين عبد الكريم عوض الله وكيلا لمديرية التموين بالشرقية

رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية يلتقي مسئولي التموين لتحديد أسعار الخبز السياحي الحر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التموين» تعيد النظر في تسعير الخبز السياحي.. وتوجه بسرعة سداد مستحقات مزراعي القمح،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار