وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يضعان حجر أساس أول مجمع ديني خدمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T14:24:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يضعان حجر أساس أول مجمع ديني خدمي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وضع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والقمص أبانوب البرموسي نائبًا عن الأنبا أبولو أسقف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وضع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب ، والقمص أبانوب البرموسي نائبًا عن الأنبا أبولو أسقف جنوب سيناء، حجر الأساس للمجمع الديني الثقافي الخدمي، وهو أول مجمع من نوعه بمحافظة جنوب سيناء، إذ يشمل المجمع مسجدًا وكنيسة ومدرسة ومستشفى، ومجمع خدمات متكاملة، هذا وقد تم اختيار اسم المسجد ليكون مسجد الولي الحميد.

جاء ذلك عقب افتتاح فعاليات مسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء.

محافظ جنوب سيناء يهدي وزير الأوقاف نسخة من كتاب الله (عز وجل)تقديرًا لجهوده في خدمة القرآن الكريم سائلا الله (عز وجل) أن يحفظه بها.

فيما أهدى اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، نسخة من كتاب الله (عز وجل) للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف تقديرًا لجهوده في خدمة القرآن الكريم سائلا الله عز وجلّ أن يحفظه بها.

جاء ذلك على هامش افتتاح مسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية التي تعقد بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يضعان حجر أساس أول مجمع ديني خدمي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار