مصدر يكشف موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات وموقفه من الإياب أمام مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:52:21+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 01 47 م كشف مصدر خاص داخل النادي .،مصدر يكشف موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات وموقفه من الإياب أمام مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصدر يكشف موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات وموقفه من الإياب أمام مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 01:47 م

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، موعد عودة ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر للمشاركة مع الفريق بعد الإصابة الأخيرة التي يعاني منها.

وأصيب ياسر إبراهيم في فبراير الماضي، خلال مشاركته في مباراة ميدياما التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتمزق في العضلة الخلفية.

وحسب ما ذكره المصدر في تصريحات لـ القاهرة 24، فإن ياسر إبراهيم سيعود للمشاركة المشاركة في التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق الأحمر من الكونغو مباشرة.

وتابع في تصريحاته: ياسر إبراهيم سيبدأ المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية بداية من يوم الاثنين المقبل، ولكن بشكل تدريجي.

وواصل حديثه بشأن موقف المدافع: بعد مشاركة إبراهيم تدريجيًا في التدريبات، سيتم التأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

واختتم في تصريحاته: في حال انتظم ياسر إبراهيم بشكل طبيعي في التدريبات، سيتم تحديد موقفه من المشاركة في مباراة العودة أمام مازيمبي، ولكن القرار الأقرب سيكون صعوبة مشاركته في اللقاء.

ويعاني الأهلي على المستوى الدفاعي خلال الفترة الماضية، في ظل غياب ياسر إبراهيم عن المشاركة بسبب الإصابة على جانب الاعتماد فقط على الثنائي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، في قيادة الخط الدفاعي للفريق الأحمر.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في السبت المقبل الموافق السابع والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر يكشف موعد عودة ياسر إبراهيم للتدريبات وموقفه من الإياب أمام مازيمبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار