5 ملايين جنيه إيرادات أفلام عيد الفطر خلال 24 ساعة شقو في الصدارة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:40:35+03:00

اخبار الفن، تواصل أفلام موسم عيد الفطر السينمائي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر المصري للأسبوع .،5 ملايين جنيه إيرادات أفلام عيد الفطر خلال 24 ساعة شقو في الصدارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي5 ملايين جنيه إيرادات أفلام عيد الفطر خلال 24 ساعة.. «شقو» في الصدارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل أفلام موسم عيد الفطر السينمائي تحقيق إيرادات في شباك التذاكر المصري للأسبوع الثاني على التوالي، ونجحت الأفلام المعروضة في السينمات في تحقيق إجمالي إيرادات بلغ 5 ملايين جنيه عن أمس الجمعة في دور العرض السينمائي، وفقا لتقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسئول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

يحتفظ شقو بطولة عمرو يوسف بصدارة شباك التذاكر، ليأتي في المركز الأول بإيرادات بلغت 2 مليون و373 ألف جنيه، بفارق ضئيل عن فيلم المركز الثاني فاصل من اللحظات السعيدة، الذي يجمع في بطولته هشام ماجد وهنا الزاهد، محققا 2 مليون و245 ألف جنيه.

أسود ملون في المركز الرابع والحريفة في الأخير 

وفي المركز الثالث يأتي فيلم عالماشي بطولة علي ربيع، ولم يحقق الفيلم سوى 372 ألف جنيه، يليه في المركز الرابع فيلم أسود ملون بـ 56 ألف جنيه، أما المركز الخامس والأخير من نصيب فيلم الحريفة بـ 6 آلاف جنيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 ملايين جنيه إيرادات أفلام عيد الفطر خلال 24 ساعة.. «شقو» في الصدارة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار