تقارير جنوب إفريقية بيرسي تاو سيكون الأعلى راتبًا في الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:40:23+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 01 33 م كشف موقع سبورت بريف الجنوب .،تقارير جنوب إفريقية بيرسي تاو سيكون الأعلى راتبًا في الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير جنوب إفريقية: بيرسي تاو سيكون الأعلى راتبًا في الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 01:33 م

كشف موقع سبورت بريف الجنوب إفريقي، أن بيرسي تاو نجم فريق الأهلي، سيكون الأعلى راتبًا في القلعة الحمراء بعد تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر.

ويرتبط بيرسي تاو مع الأهلي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي أي في صيف 2024، حيث دخل اللاعب الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض مع أي نادٍ أخر دون العودة لإدارة القلعة الحمراء والانضمام إليه بشكل مجاني.

وحسب ما ذكره موقع سبورت بريف، فإن الأهلي يسعى لتجديد عقد بيرسي تاو، من أجل مواصلة الجنوب إفريقي لمشواره مع القلعة الحمراء.

راتب بيرسي تاو الجديد مع الأهلي

وأكد أن الأهلي سيجعل بيرسي تاو الأعلى راتبًا في صفوف القلعة الحمراء ضمن عقدها الجديد، الذي ستبلغ قيمته 5 ملايين دولار لمدة 3 مواسم.

وبموجب عقد الجنوب إفريقي الجديد مع الأهلي، سيحصل بيرسي تاو على ما يقرب من مليون و600 ألف دولار سنويًا، ليكون الأعلى راتبًا في صفوف الفريق الأحمر.

وعلى جانب آخر، غاب تاو عن المشاركة مع الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا عقب لقاء سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث غاب اللاعب الجنوب إفريقي عن المشاركة مع الأهلي خلال مباريات الفريق الأحمر الثلاث الماضية أمام كلا من إنبي وزد إلى جانب الزمالك في قمة الدوري الممتاز، بسبب الإصابة.

وعلى جانب آخر، يرتبط الأهلي بخوض لقاء هام أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عصر اليوم السبت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير جنوب إفريقية: بيرسي تاو سيكون الأعلى راتبًا في الأهلي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار