هل يجدد جوزيه جوميز عقده موسما إضافيا مع الزمالك؟ مصدر يجيب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:40:22+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 01 36 م كشف مصدر في الزمالك حقيقه .،هل يجدد جوزيه جوميز عقده موسما إضافيا مع الزمالك؟ مصدر يجيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يجدد جوزيه جوميز عقده موسما إضافيا مع الزمالك؟.. مصدر يجيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 01:36 م

كشف مصدر في الزمالك حقيقه ما تردد عن رغبة إدارة النادي في تجديد عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك لمدة موسم إضافي بخلاف الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى المميز الذي بدأ يظهر به اللاعبون مع المدرب وبدء السيطرة على كل مجريات الفريق.

وكشف مصدر في الزمالك لـ القاهرة 24 أن هناك بعض الأصوات التي كانت تطالب بالتجديد للمدرب لمدة موسم إضافي بخلاف الموسم المتبقي في عقده، حيث إن المدرب عنده انضمامه إلى الزمالك لقيادة الفريق وقع لمدة موسم ونصف إلا أن هذا الطلب قوبل بالرفض والتأجيل في الفترة الحالية.

وكشف المصدر أن إدارة النادي متمسكة بوجود المدرب ولكنها تنتظر حصد الكونفدرالية أولا من أجل الإبقاء على المدرب خاصة أنهم يرون أنه  لا داعي للتعجل في تجديد عقده ومازال  يتبقى فيه موسم إضافي وهو الموسم المقبل وبالتالي عليهم الانتظار لحين دراسة نتائج التجربة بشكل كامل في نهاية الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غدا الأحد على استاد القاهرة الدولي.

ويعقد البرتغالي جوزيه جوميز مؤتمرا صحفيا في الرابعة والنصف عصر اليوم داخل استاد القاهرة للحديث عن المباراة قبل قيادة مران الفريق مساء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يجدد جوزيه جوميز عقده موسما إضافيا مع الزمالك؟.. مصدر يجيب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار