تسلا تستدعي 3878 شاحنة بسبب خلل في دواسة الوقود
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:32:03+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 20 أبريل 2024 01 21 م قالت الإدارة الوطنية .،تسلا تستدعي 3878 شاحنة بسبب خلل في دواسة الوقود،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتسلا تستدعي 3878 شاحنة بسبب خلل في دواسة الوقودفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 01:21 م

قالت الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA)، إن شركة تسلا تستدعي 3878 شاحنة سايبر تركية لإصلاح وسادة دواسة الوقود التي يمكن أن تنفك وتستقر في الجزء الداخلي.

تسلا تستدعي 3878 شاحنة 

وحسب ما ذكرته رويترز، قالت هيئة تنظيم سلامة السيارات في إشعار إن دواسة الوقود المحاصرة يمكن أن تتسبب في تسارع السيارة دون قصد، مما يزيد من خطر وقوع حادث.

وبدأت شركة تسلا Tesla في تسليم شاحنتها الصغيرة Cybertruck الكهربائية في أواخر العام الماضي، بعد تأخير لمدة عامين بسبب مشاكل الإنتاج وقيود إمداد البطارية.

وانخفضت أسهم الشركة بنسبة 3% تقريبًا قبل الجرس أمس الجمعة، مما أضاف إلى سلسلة خسائرها الممتدة على مدار خمس جلسات والتي خسر خلالها السهم نحو 14%.

وقالت NHTSA إن شركة Tesla ستقوم باستبدال أو إصلاح مجموعة دواسة الوقود مجانًا وسيتم إخطار المالكين من خلال رسائل يتم إرسالها إليهم بالبريد في يونيو.

وفي الربع الأول من عام 2024، قامت شركة تصنيع السيارات الكهربائية بثلاث عمليات استدعاء أثرت على حوالي 2.4 مليون سيارة، وفقًا لتقرير صادر عن شركة إدارة الاستدعاءات BizzyCar.

ومع ذلك، عادةً ما يتم حل معظم المشكلات المتعلقة باستدعاءات شركة Tesla من خلال تحديثات البرامج عبر الهواء.

وفي فبراير، استدعت تسلا حوالي 2.2 مليون سيارة في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب حجم خط غير صحيح في أضواء التحذير وقام منظمو السلامة في الولايات المتحدة بترقية تحقيقهم في سيارات الشركة بشأن فقدان التوجيه المعزز إلى حالة التحليل الهندسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسلا تستدعي 3878 شاحنة بسبب خلل في دواسة الوقود،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار