الحكومة المصرية تصدر قرارا يتعلق بالكنائس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:22:53+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكومة المصرية تصدر قرارا يتعلق بالكنائس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress اتخذت الحكومة المصرية من خلال التنسيق بين عدة وزارات، قرارا يتضمن وقف خطة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


Globallookpress

اتخذت الحكومة المصرية من خلال التنسيق بين عدة وزارات، قرارا يتضمن وقف خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال احتفالات المسيحيين بـ"عيد القيامة".

وأفاد المستشار محمد الحصماني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء المصري، بأنه "تم التنسيق بين الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وكل من وزيري الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، لوقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية عن الكنائس خلال الأيام التي تشهد احتفال الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، وأسبوع الآلام، وذلك تيسيرا عليهم خلال فترة الاحتفال بهذه المناسبات".

وفي هذا السياق، توجه، رئيس مجلس الوزراء المصري، بالتهنئة "للأخوة الاقباط داخل مصر وخارجها بمناسبة الاحتفال بهذه الأعياد"، متمنيا "دوام التقدم لمصرنا الحبيبة، في مختلف المجالات".

ويعد "عيد القيامة" أحد أهم الأعياد المسيحية، وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بعيد القيامة المجيد لعام 2024، عقب انتهاء الصوم الكبير، وذلك في صباح يوم الأحد 5 مايو 2024.

المصدر: RT



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة المصرية تصدر قرارا يتعلق بالكنائس،وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار