طائرة خاصة تنقل الزمالك لغانا توفير الوقت والجهد من أجل الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:16:39+03:00

اخبار الرياضة، 01 09 م السبت 20 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادى .،طائرة خاصة تنقل الزمالك لغانا توفير الوقت والجهد من أجل الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطائرة خاصة تنقل الزمالك لغانا.. توفير الوقت والجهد من أجل الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:09 م | السبت 20 أبريل 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب على سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء إلى غانا بطائرة خاصة لمواجهة فريق دريمز الغاني المقرر لها 28 أبريل الجاري، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

سبب موافقة مجلس الزمالك على سفر الفريق لغانا بطائرة خاصة

وجاء قرار مجلس الزمالك، بسفر الفريق الأبيض إلى غانا على متن طائرة خاصة، من أجل توفير الوقت والجهد على اللاعبين قبل المواجهة الهامة والمرتقبة أمام بطل غانا في إياب نصف النهائي.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق الأبيض، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى غانا يوم 25 أبريل الجاري.

غدا.. الزمالك يلتقي دريمز الغاني فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي. 

ويخوض الفريق المباراة غدا بقائمة تضم كلا من: «محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار" - نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" -سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طائرة خاصة تنقل الزمالك لغانا.. توفير الوقت والجهد من أجل الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار