كشاف ريال مدريد السابق لـ أهل مصر مباراة الكلاسيكو في صالح الملكي وبرشلونة ليس لديه ما يخسره
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:08:52+03:00

اخبار الرياضة، يرى جوزيل جونزاليس، كشاف نادي ريال مدريد السابق، أن الفريق الملكي قادر على حسم لقاء .،كشاف ريال مدريد السابق لـ أهل مصر مباراة الكلاسيكو في صالح الملكي وبرشلونة ليس لديه ما يخسره،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكشاف ريال مدريد السابق لـ«أهل مصر»: مباراة الكلاسيكو في صالح الملكي.. وبرشلونة ليس لديه ما يخسرهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يرى جوزيل جونزاليس، كشاف نادي ريال مدريد السابق، أن الفريق الملكي قادر على حسم لقاء الكلاسيكو أمام رغم الإجهاد البدني الذي يعانيه الفريق عقب مباراة بدوري .

ونجح فريق ريال مدريد في خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعدما هزم مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3).

جونزاليس: لاعبو ريال مدريد مجهدون

وقال جونزاليس، خلال حديثه لـ« »: «لاعبو ريال مدريد متعبون للغاية خاصة بعد الجهد الكبير الذي تعرض له الفريق أمام مانشستر سيتي، بجانب أن الفريق ما زال أمامه مواجهة صعبة أخرى أمام ».

وأضاف: «مباراة الكلاسيو حتى هذه اللحظة هي في مصلحة ريال مدريد لأنها ستكون على ملعبه، بجانب أن اللاعبين لديهم روح معنوية مرتفعة للغاية».

وتابع: «بالنسبة لـ برشلونة، فإن الدوري الإسباني سيكون فرصتهم الأخيرة لإنقاذ الموسم، ولذا فإنهم سيقاتلون من أجل الفوز».

وواصل: «أعتقد أن التعادل سيكون عادلًا في هذه المباراة؛ فـ ريال مدريد سيواصل الابتعاد بالصدارة، أما برشلونة فلن يتحمل أي هزائم أخرى».

واختتم: «أي نتيجة بخلاف الخسارة بالنسبة لبرشلونة ستكون إيجابية سواء تعادلوا أو فازوا».

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره ومنافسه ريال مدريد، غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز «الليجا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كشاف ريال مدريد السابق لـ«أهل مصر»: مباراة الكلاسيكو في صالح الملكي.. وبرشلونة ليس لديه ما يخسره،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار