دانا حمدان تعلق على واقعة حرق الكلاب في منطقة كينج مريوط امتى هيبقى في قانون لحماية الحيوان؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:04:11+03:00

اخبارالمنوعات، نشرت الفنانة دانا حمدان مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات .،دانا حمدان تعلق على واقعة حرق الكلاب في منطقة كينج مريوط امتى هيبقى في قانون لحماية الحيوان؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدانا حمدان تعلق على واقعة حرق الكلاب في منطقة كينج مريوط: امتى هيبقى في قانون لحماية الحيوان؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة دانا حمدان مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، تضمن كلاب محروقة تم تعذيبها من قبل شاب في منطقة كينج مريوط.

وكتبت دانا حمدان، في منشور لها، شاب في منطقة كينج مريوط فضل يضرب الكلاب دي لحد ما موتهم وحرقهم بالمنظر ده البشع ده، يرضي ربنا بذمتكم.. امتى هيبقى في قانون لحماية الحيوان ونسيبهم في حالهم؟.

منشور دانا حمدان  صور الكلاب المحروقة 

دانا حمدان تنشر فيديو لشخص يحرق كلاب

وتابعت الفنانة دانا حمدان، الكلاب دي في ست فاضلة بتأكلهم بقالها سنين ومسالمين وغلابة، ومش مسعورين ولا ليهم دعوة بحد.. ليه الأذية دي؟.. أنا مش قادرة أتخيل بشاعة وقسوة القلب دي من شاب لسه في مقتبل العمر وبقي مشروع قتال قتلة حرفيًا.. ده إحنا لسه خارجين من أيام مفترجة يا مجرم.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته الفنانة دانا حمدان، وعلق صاحب حساب: حرقة وحقد غير طبيعي من أي خير بيتعمل، ربنا مش هيسيبه ويهمل ولا يمهل لكن ضروري يكون في تحرك ضده، لو جدعه دوري في الكاميرات لحد ما تجيبيه.. وهو كدا كدا هيتعمل فيه نفس اللي عمله في الكلاب دي حاجة مفروغ منها.. البشر بقوا مسعورين أكتر من الكلاب.

منشور دانا حمدان  تفاعل المتابعين  تفاعل المتابعين  تفاعل المتابعين  تفاعل المتابعين 

محلية النواب تناقش طلبا عن سياسة التعامل مع ظاهرة انتشار الكلاب

لمكافحة السعار.. الصحة: مواجهة الكلاب الضالة ومشكلة القمامة بالتنسيق مع المحليات

الكلاب يمكنها اكتشاف الإجهاد الناجم عن الصدمة من خلال شم أنفاس البشر | دراسة

هل نباح الكلاب ينفيها؟.. علامات ليلة القدر الصحيحة وكيف تعرف أنك فزت بها؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دانا حمدان تعلق على واقعة حرق الكلاب في منطقة كينج مريوط: امتى هيبقى في قانون لحماية الحيوان؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار