الأهلي يسير في الاتجاه الصحيح لضم زين الدين بلعيد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:04:07+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 12 49 م يواصل الأهلي اهتمامه .،الأهلي يسير في الاتجاه الصحيح لضم زين الدين بلعيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يسير في الاتجاه الصحيح لضم زين الدين بلعيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 12:49 م

يواصل الأهلي اهتمامه بالتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الأهلي لضم الخط الدفاعي للفريق الأحمر، خلال الموسم الجديد، في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق خلال الموسم الحالي.

وحسب ما ذكرته تقارير صحفية جزائرية، فإن مفاوضات الأهلي مع اتحاد العاصمة للحصول على خدمات زين الدين بلعيد تسير في الاتجاه الصحيح.

وسبق وذكر مصدر خاص لـ القاهرة 24 في وقت سابق، إن الأهلي مهتم بالتعاقد مع زين الدين بلعيد خلال انتقالات الصيف المقبل من أجل ضم الدفاع.

حيث أكد المصدر إن بلعيد يحظى بإعجاب كبير من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط الكرة بالقلعة الحمراء، في ظل مستواه اللافت وإمكانياته العالية.

الجدير بالذكر أن المدافع الجزائري يرتبط مع اتحاد العاصمة بعقد ممتد، كما أنه يتضمن شرط جزائي بقيمة 650 ألف دولار.

وعلى جانب أخر، سبق وقاد بلعيد فريق اتحاد العاصمة لحصد لقب كأس السوبر الإفريقي للموسم الماضي، على حساب الأهلي بعدما سجل هدف المباراة الوحيد، كما ساهد بشكل كبير في تتويج فريقه بلقب كأس  الكونفدرالية للموسم الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يسير في الاتجاه الصحيح لضم زين الدين بلعيد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار