جنايات بورسعيد تؤجل الحكم فى قضية قتل شخص على يد مسجل لجلسة ١٤ مايو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T13:00:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جنايات بورسعيد تؤجل الحكم فى قضية قتل شخص على يد مسجل لجلسة ١٤ مايو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أجلت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين أحمد محمد الجمل ومحمد مرتضى مرام الرؤساء بالمحكمة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أجلت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين أحمد محمد الجمل ومحمد مرتضى مرام الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خضير، قضية مقتل شخص على يد مُسجل بعد خروجه من السجن لجلسة النطق بالحكم في 14 مايو، وذلك للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهمين.

ترافعت النيابة العامة واستمعت لها محكمة جنايات بورسعيد خلال جلسة اليوم، التي شرحت خلالها أن المجرم اعتاد الإجرام وبشاعة الجرم الذي ارتكبه المتهم الأول الذي كان قبل فعلته والذي كان يقضي عقوبة أخرى بالسجن، وناشدت خلالها النيابة هيئة المحكمة بألا تأخذهم بالمتهمين رأفة في دين الله، وأن يحكموا عليهم بالاعدام شنقا، وأكد وكيل النائب العام أن من قتل يقتل وهو القصاص.

حاولت هيئة الدفاع عن المتهمين أن تحول القضية في اتجاه الشرف وتصف المتهم بأنه رجل ونخوة وشهم، وحاولت كذلك أن تغاير قيد ووصف القضية وتظهر موكلها وكأنه ضحية وملاك طاهرا، وأعطتها محكمة الجنايات فرصتها وزملائها من هيئة الدفاع عن المتهمين الفرصة كاملة لتقديم دفاعهم أمام هيئتها.

وبدات احداث الواقعة في يوم 17 من شهر 10 من عام 2023 والمتهم فيها 4 متهمين محبوسين وهم: «ح أ أ»، و«م م أ» و«ا.س. ا.ا»، و«ع م م ع ا»، حيث قتلوا المجني عليه «س م س ق» عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتله، وذلك لما حمله صدر المتهم الأول قبله من إفك مفتري، فاستعان بقرنائه المتهمين من الثاني إلى الرابع وأعدوا لذلك سلاحين سكين ومطواة وسلاحا ناريا وذخيرة وسيارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنايات بورسعيد تؤجل الحكم فى قضية قتل شخص على يد مسجل لجلسة ١٤ مايو،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار