رئيس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ببورسعيد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T12:51:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ببورسعيد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مصنع بيراميدز لإنتاج اطارات السيارات، خلال زيارته للمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مصنع بيراميدز لإنتاج اطارات السيارات، خلال زيارته للمنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الصناعية، حيث رافقه خلالها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.واللواء هشام أمنه وزير التنمية المحلية والمهندس أحمد سمير وزير الصناعة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إنه يقوم بزيارة لأكبر مصانع المنطقة الصناعية في بورسعيد، الخاص بصناعة إطارات السيارات، متابعا: المصنع كان مختص بإنتاج إطارات متعددة

وأضاف رئيس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي على هامش زيارته، أن اليوم نشهد التشغيل التجريبي لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات وبحلول شهر أكتوبر القادم سيكون المصنع قادرا على تحقيق حجم إنتاج يغطي أكثر من 25 من الإنتاج المحلي.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إنه تم تحديد القطاعات والصناعات التي نستطيع من خلالها زيادة المكون المحلي وتعميق التصنيع المحلي من أجل تقليل الفاتورة الاسترادية وتغطية السوق المحلي.

وأضاف “مدبولي” خلال كلمته في مؤتمر صحفي، على هامش زيارة رئيس الوزراء لبورسعيد:” مكتبي مفتوح على مدار الـ 24 ساعة لكل مستثمر جاد”، مؤكدًا أنه يتم تذليل جميع العقبات التي يمكن أن تواجه المستثمرين في أداء عملهم وذلك من أجل تحقيق مستهدفاتهم أيضًا.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قد وصل، لمحافظة بورسعيد، واستهل زيارته بزيارة المنطقة الصناعية ومصنع بيراميدز لإطارات السيارات.

و يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، أحد مصانع الإطارات المتخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة، على مساحة تصل إلى 30 ألف م2، حيث من المقرر بدء التشغيل التجريبي بمحافظة بورسعيد.

وتأتي الزيارة في إطار متابعة رئيس الوزراء للمشروعات الجاري تنفيذها في المحافظات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء يتفقد توسعات مصنع بيراميدز ببورسعيد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار