ممنوع الفساتين البيضاء البلوجر حبيبة النجار تثير الجدل بشروط دعوة حفل خطوبتها من أحمد غريب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T12:28:27+03:00

اخبارالمنوعات، أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي البلوجر حبيبة النجار بعد أن شاركت متابعيها .،ممنوع الفساتين البيضاء البلوجر حبيبة النجار تثير الجدل بشروط دعوة حفل خطوبتها من أحمد غريب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليممنوع الفساتين البيضاء.. البلوجر حبيبة النجار تثير الجدل بشروط دعوة حفل خطوبتها من أحمد غريبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي البلوجر حبيبة النجار بعد أن شاركت متابعيها على منصة فيسبوك، بـ دعوة لحفل خطوبتها على البلوجر أحمد غريب، نظرًا لزيادة شروط هذه الدعوة على الحاضرين لحفل الخطوبة.

دعوة حفل خطوبة البلوجر حبيبة النجار من أحمد غريب

نشرت البلوجر حبيبة النجار عبر حسابها الشخصي على منصة تداول الصور والفيديوهات فيسبوك، دعوة لحفل خطوبتها من البلوجر أحمد غريب، ولكنها أثارت الجدل بين المتابعين بسبب زيادة الشروط المكثفة التي وضعتها حبيبة داخل منشور الدعوة للحاضرين. 

وشاركت حبيبة النجار وهي تمازح متابعيها على فيسبوك، بمنشور الدعوة قائلة: دي مش دعوة دي اختبارات مدرسة لغات، وفقًا لما أشارت إليه خلال المنشور من شروط عديدة لابد من التزام حاضرين حفل الخطوبة بها، والتي كان أبرزهم رغبة حبيبة في منع أي سيدة أو فتاة من ارتداء فساتين بألوان درجات اللون الأبيض.

خطوبة البلوجر حبيبة النجار  خطوبة البلوجر حبيبة النجار  خطوبة البلوجر حبيبة النجار  خطوبة البلوجر حبيبة النجار 

البلوجر حبيبة النجار: معازيمي الكرام..ممنوع الفساتين البيضاء 

وقالت حبيبة خلال منشورها: بيان صادر من العروسة، معازيمي الكرام..تحية طيبة وبعد، متاح كل الالوان ماعدا، أبيض، أوف وايت، والبيج اللي عامل فيها أبيض وأسود، عايزة ألوان ملعلعة وترتر، والرجالة في أمان متقلقوش البسوا أبيض وأسود عادي..اللهم بلغت.

وأعربت حبيبة ساخرة عن تشبيهها لـ الوان فساتين الفتيات: خلف الدهشوري فكرة، والفكرة لا تموت.. الوان فساتين البنات، مُشاركة بصورة الفنان محمد هنيدي ببدلته الصفراء الشهيرة في صعيدي في الجامعة الأمريكية. 

دعوة حبيبة النجار  البلوجر حبيبة النجار وخطيبها أحمد غريب 

باركود لدخول حفل خطوبة البلوجر حبيبة النجار 

وأوضحت حبيبة عن طريقة دخول الحاضرين في حفل الخطوبة، قائلة: المعازيم بالعدد، والاسماء ومعاهم باركود معين هيدخلوا بيه، ومعروفين على باب القاعة، مُضيفة إلى عدم وجود أي مُصور بأدواته الخاصة خلال الحفل، وقالت: ممنوع وجود أي مُصور في الفرح بجانب الفريق المعروف اللي هيكون موجود، المُصورين المدعويين ممنوع وجود كاميرا معاهم.. في فريق مخصوص مسؤول عن التصوير.  

هتعرف الفرح من ألوانه، هكذا وصفت البلوجر حبيبة النجار رغبتها في إظهار الحفل بشكل جذاب، وقالت: هتحس الفرح من نظارته والأمن على الشعرة، وختمت حبيبة منشور دعوتها لحفل خطوبتها من البلوجر أحمد غريب: يشهد التاريخ أن مفيش خطوبة على مر العصور جرأت وشرست العرايس بعدها قدي. 

دعوة حبيبة النجار  دعوة حبيبة النجار  دعوة حبيبة النجار  دعوة حبيبة النجار 

قرأت الكلام بصوتك.. تعليقات متابعي حبيبة النجار

مما أثار إعجاب متابعيها على حسابها الشخصي على فيسبوك، وعلقت إحدى المتابعين، قائلة: حقيقي انتي انسانة جميلة وتستاهلي كل خير الف مبروك وربنا يتمملك على خير يا حبيبتي، وأضافت متابعة أخرى: على فكرة ده الصح والتنظيم حلو والحدود حلوة. 

بقرأهم بـ صوتك، أنا قرأت الكلام بصوتك يخربيت كدة، أحلى دعوة كنت بقرأ الكلام بـ صوتك يا لبليبو، هكذا كانت تعليقات مُحبين البلوجر حبيبة النجار على دعوة حفل خطوبتها الذي سينعقد اليوم الموافق 20 إبريل من البلوجر أحمد غريب، نظرًل لتميز صوتها وأدائها خلال الفيديوهات التي تقوم بنشرها أمام ملايين من المتابعين. 

تعليقات متابعي البلوجر حبيبة النجار  البلوجر حبيبة النجار 

القصة الكاملة لمقتل البلوجر فيروز آزاد.. والدها أطلق النار عليها أثناء نومها

أعلنت خطوبتها بعد الطلاق بعامين.. من هي البلوجر مريم سيف؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممنوع الفساتين البيضاء.. البلوجر حبيبة النجار تثير الجدل بشروط دعوة حفل خطوبتها من أحمد غريب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار