أخر تطورات إصابة عمر جابر آلام فى مباراة القمة وبرنامج بدني مكثف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T12:20:32+03:00

اخبار الرياضة، 12 17 م السبت 20 أبريل 2024 عمر جابر .،أخر تطورات إصابة عمر جابر آلام فى مباراة القمة وبرنامج بدني مكثف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأخر تطورات إصابة عمر جابر .. آلام فى مباراة القمة وبرنامج بدني مكثففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:17 م | السبت 20 أبريل 2024

عمر جابر

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة عمر جابر ظهير أيمن الفريق، في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الأبيض لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يلتقي دريمز الغاني فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة دريمز الغاني في السادسة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

رئيس الجهاز الطبي بالزمالك يكشف كواليس إصابة عمر جابر

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن عمر جابر تحامل على نفسه في مباراة الأهلي الأخيرة واستمر في الملعب حتى نهاية المباراة، لافتًا إلى أنه شعر بألام شديدة في العضلة الضامة.

وشدد على أنه اطلع على تقارير الفحوصات والأشعة التى خضع لها اللاعب وتأكد إصابته وبالتالي اُستبعد من مواجهة الغد أمام دريمز الغاني، على أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخر تطورات إصابة عمر جابر .. آلام فى مباراة القمة وبرنامج بدني مكثف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار