مصرع ربة منزل وإصابة نجلتها في حريق شقة سكنية جنوب بني سويف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T12:09:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصرع ربة منزل وإصابة نجلتها في حريق شقة سكنية جنوب بني سويف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لقيت ربة منزل مصرعها اليوم السبت، حرقا داخل شقتها في منزل مكون من 3 طوابق بقرية تل كفر منصور بمركز ببا بمحافظة بني سويف، فيما تم إنقاذ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لقيت ربة منزل مصرعها اليوم السبت، حرقا داخل شقتها في منزل مكون من 3 طوابق بقرية تل كفر منصور بمركز ببا بمحافظة بني سويف، فيما تم إنقاذ نجلتها «عامين» ووضعها تحت الملاحظة الطبية عقب إصابتها في الحريق، وتم نقلها إلى مستشفى بنى سويف التخصصي.

وأستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي، جثة أم تبلغ من العمر 30 عاما وتم إيداعها في المشرحة، بينما حالة أخري لنجلتها المصابة، وقام الأطباء بإنقاذها وحصلت على جلسة تنفس وفاركولين وأصبحت حالتها مستقرة، مشيرا إلى أن الطفلة ستخرج اليوم مع خالتها بعد شفائها.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة ببنى سويف تلقت إخطارا بنشوب حريق في شقة بقرية تل كفر منصور التابعة لمركز ببا.

وتبين أن الشقة ملك للمواطن عابدين أحمد فارس 35 سنة وعلى الفور تم الدفع بـ سيارات إطفاء، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب حريق في شقة سكنية سكنية داخل غرفة النوم التي احترقت بالكامل.

وعلى الفور تم التعامل مع الحريق وإنقاذ الطفلة حنان عابدين سنتين ووضعها في المستشفى التخصصي تحت الملاحظة، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، وبإجراء عمليات التبريد تبين العثور على جثة والدة الطفلة وتدعى «ولاء.س» 30 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصرع ربة منزل وإصابة نجلتها في حريق شقة سكنية جنوب بني سويف،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار