أبرز اللقطات من حفل زفاف نجل محمد فؤاد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:53:11+03:00

اخبار الفن، حفل زفاف نجل محمد فؤاد تصدر اسم الفنان محمد فؤاد تريند السوشيال ميديا، خلال .،أبرز اللقطات من حفل زفاف نجل محمد فؤاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرز اللقطات من حفل زفاف نجل محمد فؤادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حفل زفاف نجل محمد فؤاد.. تصدر اسم الفنان محمد فؤاد تريند السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد احتفاله بحفل زفاف نجله عبد الرحمن، الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، كما شهد حفل الزفاف عدة لقطات مميزة نرصدها لكم في السطور التالية:

وصلة شكر وتقدير من محمد حماقي لمحمد فؤاد في حفل زفاف نجله

قام النجم محمد فؤاد، خلال حفل زفاف ابنه بتقبيل يد صديقه محمد حماقي، وذلك بعدما اعترف الأخير بفضله عليه وعلى أبناء جيله، ووصفه بأنه شخص "جدع"، فعلى الفور قبل يده ليشكره على كلامه الطيب عنه.

وقال حماقي أن محمد فؤاد أحيا حفل زفافه مجانًا دون أن يتقاضى أجرًا، وهذا موقف لن ينساه له فرد عليه الأخير، مُعلقًا: "أنا أخدت كل حاجة لما غنيت في فرحك، فرح أجمل وأجدع وأشيك مطرب في مصر".

أغاني الهضبة التي أشعل بها حفل زفاف نجل محمد فؤاد

وأيضًا أحيا الهضبة عمرو دياب حفل زفاف نجل محمد فؤاد، مُقدمًا خلاله مجموعة من أغانيه المميزة مثل:"أنت الحظ، الكلام ليك، الكلمة الحلوة، يا أنا يالا"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها كل الحاضرين بشكل كبير.

كما قدم المطرب حكيم، خلال حفل زفاف نجل محمد فؤاد أغنية “السلام عليكم"، "اللي ربى”، وغنى أيضًا النجم إيهاب توفيق، وحميد الشاعري، كما غنى أيضًا والد العريس النجم محمد فؤاد أغنية" يا أصلي"، "كامننا".

وحضر حفل زفاف نجل محمد فؤاد، مجموعة كبيرة من المطربين منهم عمرو دياب، حمادة هلال، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، حميد الشاعري، بجانب المنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام، عماد زيادة، دنيا عبدالعزيز وزوجها، وآخرون من النجوم.

:

محمد فؤاد يحتفل بحفل زفاف نجله عبد الرحمن

محمد فؤاد ينعي شيرين سيف بكلمات مؤثرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرز اللقطات من حفل زفاف نجل محمد فؤاد،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار