رئيس الوزراء سنصل إلى إنتاج 25بالمائة من الاستهلاك المحلى لـ إطارات السيارات في أكتوبر المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:43:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الوزراء: سنصل إلى إنتاج 25% من الاستهلاك المحلى لـ إطارات السيارات في أكتوبر المقبل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء إن التركيز على قطاع الصناعة يستحوذ على أهمية كبرى لدى الحكومة، موضحًا أنه عقد الأسبوع الماضى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء: إن التركيز على قطاع الصناعة يستحوذ على أهمية كبرى لدى الحكومة، موضحًا أنه عقد الأسبوع الماضى اجتماعًا مع غرف التصدير وتم الاتفاق على ألا تقل نسبة التصدير سنويًا عن 15%.

وأوضح رئيس الوزراء، أنه تمت مناقشة منظومة إعادة هيكلة الصادرات، وبرامج دعم الصادرات التى تشجع كل مجلس تصديرى، مشيرًا إلى أن هناك قطاعات نستهدف زيادة المكون المحلى بها.

وتابع مدبولي: مكتبى مفتوح 24 ساعة لأى مستثمر جاد لتذليل أى عقبات، مشيرًا إلى أن مصنع بيراميدز واحد من أكبر المصانع فى المنطقة الاقتصادية ببورسعيد، وأن مصر تستورد كمية كبيرة من إطارات السيارات.

وأكد، عقب تفقده مصنع بيراميدز لإطار السيارات، أنه شهد بزيارته اليوم الافتتاح التجريبى للمصنع، وسيتم خلال شهر أكتوبر المقبل الوصول لحجم إنتاج يغطى 25% من الاستهلاك المحلى لإطارات السيارات.

ًمحافظ قنا يشهد إنتاج أول قطفة عسل نحل شمر

مدبولي: «بيراميدز» لإنتاج إطارات السيارات من أكبر المصانع في المنطقة الاقتصادية ببورسعيد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء: سنصل إلى إنتاج 25% من الاستهلاك المحلى لـ إطارات السيارات في أكتوبر المقبل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار