مدبولي نبحث إعادة هيكلة منظومة دعم الصادرات ورد الأعباء التصديرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:40:28+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدبولي: نبحث إعادة هيكلة منظومة دعم الصادرات ورد الأعباء التصديرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مدبولي نبحث إعادة هيكلة منظومة دعم الصادرات ورد الأعباء التصديريةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مدبولي: نبحث إعادة هيكلة منظومة دعم الصادرات ورد الأعباء التصديرية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 11:38 ص | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 11:38 ص

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ الحكومة بحثت مع المجالس التصديرية إعادة هيكلة منظومة دعم الصادرات ورد الأعباء التصديرية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقده عقب تفقده مصنع بيراميدز لإطارات السيارات في محافظة بورسعيد، اليوم السبت.

وأضاف أنّ كل قطاع صناعي له خصوصيته، ومن ثم لا يمكن منح دعم صادرات بشكل عام أو مُطلق، مشيرا إلى أنه طلب من كل مجلس تصديري أن يحدد الأسواق التي يستهدفها التي يمكن توفير حوافز لها، وأي برامج مطلوبة لدعم الصادرات بما يشجع على تحقيق الأهداف المنشودة.

وأشار إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع المجالس التصديرية خلال أسبوعين وذلك لإطلاق خطة إعادة هيكلة منظومة دعم هذا القطاع.

وأوضح أن الحكومة حدّدت الصناعات التي ترغب زيادة المكون المحلي لها، وتعميق التصنيع الوطني لتقليل الفاتورة الاستيرادية وتغطية احتياجات السوق المحلية.

وشدد على أن هذه المستهدفات لن تتحقق بالكلام، لكن هناك متابعة على مدار الساعة لكل مستثمر جاد لتذليل أي عقبات وإتاحة الفرصة أمام تحقيق المستهدفات.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدبولي: نبحث إعادة هيكلة منظومة دعم الصادرات ورد الأعباء التصديرية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار