مدبولي قطاع الصناعة يمثل أولوية الحكومة وشغلها الشاغل في الفترة المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:28:49+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مدبولي: قطاع الصناعة يمثل أولوية الحكومة وشغلها الشاغل في الفترة المقبلة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مدبولي قطاع الصناعة يمثل أولوية الحكومة وشغلها الشاغل في الفترة المقبلةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مدبولي: قطاع الصناعة يمثل أولوية الحكومة وشغلها الشاغل في الفترة المقبلة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: السبت 20 أبريل 2024 - 11:27 ص | آخر تحديث: السبت 20 أبريل 2024 - 11:27 ص

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنّ قطاع الصناعة يمثل أولوية الحكومة وشغلها الشاغل في الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، عقده عقب تفقده مصنع بيراميدز لإطارات السيارات في محافظة بورسعيد، اليوم السبت.

وصرح مدبولي بأن الدولة بدءا من الرئيس عبدالفتاح السيسي مرورا بالحكومة وكذلك كل المؤسسات التنفيذية تعي أن استدامة النمو والقدرة على التعامل مع التحديات يكون من خلال التركيز على مجموعة من الأنشطة الاقتصادية الإنتاجية وعلى رأسها الصناعة.

وأوضح أن التركيز في الفترة المقبلة سيكون على قطاع الصناعة لا سيما مع رجال الأعمال والمصنعين الجادين.

وأكّد تذليل العديد من العقبات التي واجهت هذا المصنع، ليكون قادرا على زيادة الإنتاجية بشكل كبير، وذلك من ناحية تسهيل الإجراءات ومنح التراخيص وإخراج مستلزمات الإنتاج والمعدات والآليات وإنهاء البيروقراطية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدبولي: قطاع الصناعة يمثل أولوية الحكومة وشغلها الشاغل في الفترة المقبلة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار