رئيس الوزراء للمستثمرين مكتبي مفتوح 24 ساعة لتذليل العقبات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:28:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الوزراء للمستثمرين: مكتبي مفتوح 24 ساعة لتذليل العقبات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن التركيز بشكل كبير على قطاع الصناعة، موضحا أن الأسبوع الماضي عقد اجتماع مع غرف التصدير وتم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن التركيز بشكل كبير على قطاع الصناعة، موضحا أن الأسبوع الماضي عقد اجتماع مع غرف التصدير وتم الاتفاق على ألا يقل نسبة التصدير سنوياً عن 15%.

وتابع أنه تم مناقشة منظومة إعادة هيكلة الصادرات، وبرامج دعم الصادرات التي تشجع كل مجلس تصديري، مشيرا إلى أن هناك قطاعات نستهدف زيادة المكون المحلي بها.

وقال «مكتي مفتوح 24 ساعة لأى مستثمر جاد لتذليل أى عقبات»، وأوضح أن مصنع بيراميدز واحد من أكبر المصانع في المنطقة الاقتصادية ببورسعيد، مشيرا أن مصر تستورد كمية كبيرة من إطارات السيارات.

وتابع عقب تفقده مصنع بيراميدز لإطار السيارات، أنه شهد بزيارته اليوم الافتتاح التجريبي للمصنع، وسيتم خلال شهر أكتوبر المقبل الوصول لحجم إنتاج يغطى 25% من الاستهلاك المحلي.

رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات الهامة بـ بورسعيد ودمياط.. اليوم

المستشار الألماني يستقبل رئيس الوزراء البريطاني وأمين عام حلف «الناتو» ببرلين

رئيس الوزراء العراقي: يجب وقف التصعيد العسكري بقطاع غزة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء للمستثمرين: مكتبي مفتوح 24 ساعة لتذليل العقبات،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار