زيزو لاعب يد الأهلي نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة مجموعتنا كخطوة للتتويج بالبطولة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:28:10+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 11 18 ص أكد عبد العزيز إيهاب زيزو .،زيزو لاعب يد الأهلي نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة مجموعتنا كخطوة للتتويج بالبطولة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزيزو لاعب يد الأهلي: نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة مجموعتنا كخطوة للتتويج بالبطولةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 11:18 ص

أكد عبد العزيز إيهاب زيزو لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، أكد جاهزية الفريق لمواجهة أمل سكيكدة الجزائري في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية.

زيزو لاعب يد الأهلي: نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة مجموعتنا كخطوة للتتويج بالبطولة

وقال زيزو في تصريحات صحفية: “أغلقنا صفحة الفوز على فريق وفاق عين التوتة من أجل التركيز على مواجهة أمل سكيكدة، وندخل المباراة بهدف الفوز لتصدر المجموعة ومواصلة مشوارنا نحو استعادة البطولة الغائبة عن خزائن الفريق في آخر نسختين”.

وأشار زيزو  لاعب يد الأهلي إلى أن الفريق يدخل كل مباراة من أجل الفوز فقط، مؤكدا احترامه لقدرات فريق أمل سكيكدة والذي يتميز أيضا بإقامة المباراة وسط جماهيره.

نتيجة مباراة يد الأهلي وعين التوتة الجزائري

ونجح الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي  في الفوز على فريق وفاق عين التوتة في مستهل مشواره ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية مساء أمس بنتيجة 36-31 بصالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية.

موعد مباراة الأهلي وأمل سكيكدة ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية

ويلتقي رجال يد الأهلي مع فريق أمل سكيكدة الجزائري مساء اليوم على صالة قصر الرياضات بمدينة وهران، في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويسعى رجال يد الأهلي للفوز بالمباراة لضمان صدارة ترتيب المجموعة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زيزو لاعب يد الأهلي: نحترم قدرات سكيكدة ونسعى لصدارة مجموعتنا كخطوة للتتويج بالبطولة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار