أمينة هشام لاعبة يد الأهلي مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا تحقيق الفوز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:28:07+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 11 27 ص أكدت أمينة هشام لاعبة فريق .،أمينة هشام لاعبة يد الأهلي مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا تحقيق الفوز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأمينة هشام لاعبة يد الأهلي: مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا تحقيق الفوزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 11:27 ص

أكدت أمينة هشام لاعبة فريق سيدات يد الأهلي صعوبة مواجهة بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في ثاني مواجهات الفريق ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام بالجزائر.

أمينة هشام لاعبة يد الأهلي: مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا تحقيق الفوز

وقالت أمينة في تصريحات صحفية، إن مواجهة بريميرو صعبة خاصة أن الفريق الأنجولي حصل على دفعة معنوية كبيرة بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي قبل عدة أيام، ولكن لاعبات الأهلي في كامل تركيزهن للفوز بالمباراة.

وأشارت أمينة إلى أن الفريق يعلم نقاط القوة والضعف في الفريق الأنجولي، وأكدت أن لاعبات الفريق سيقدمن كل ما لديهن للفوز بالمباراة وإسعاد جماهير الأهلي .

نتيجة مباراة يد الأهلي أمام دي جي إس بي سيدات

وكان الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي قد استهل مشواره بالفوز على على دي جي إس بي بنتيجة  26-21، في المباراة التي جمعتهما أول أمس ضمن منافسات البطولة.

موعد مباراة يد الأهلي وبريميرو دي أوجستو الأنجولي سيدات

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي مع فريق بريميرو دي أوجستو الأنجولي اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة على صالة قصر الرياضات بمدينة وهران.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمينة هشام لاعبة يد الأهلي: مواجهة بريميرو صعبة وهدفنا تحقيق الفوز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار