ميدو أتمنى الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو ومصير كولر مشروط بالفوز بإفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:16:14+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 11 09 ص قال أحمد حسام ميدو، نجم كرة .،ميدو أتمنى الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو ومصير كولر مشروط بالفوز بإفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: أتمنى الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو.. ومصير كولر مشروط بالفوز بإفريقيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 11:09 ص

قال أحمد حسام ميدو، نجم كرة القدم المصرية السابق، إن نادي الزمالك يحتاج للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأهمهم بيرسي تاو النجم الجنوب إفريقي للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات تليفزيونية: أتمنى انضمام بيرسي تاو اللاعب الجنوب إفريقي للنادي الأهلي، إلي نادي الزمالك، لأنه لاعب كبير، وأتمنى أن الزمالك يحارب على ضمه لأن عقده على مقربة من الانتهاء. 

ميدو: أتمني الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو من الأهلي ومصير كولر مشروط بالفوز بإفريقيا 

وأضاف ميدو: أتوقع رحيل مارسيل كولر حال خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي، لكن إذا فاز بالبطولة سيكون بالطبع متواجد مع الفريق. 

وأكمل: الزمالك محتاج ثنائي لحراس المرمي، ويحتاج لمدافع محترف دولي، ولابد من عودة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن، وظهير أيسر ليكون بديل لـ أحمد فتوح، ومهاجم أجنبي ومصري وجناح يلعب بقدمه اليسرى خلال المرحلة المقبلة. 

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة اليوم نظيره مازيمبي الكونغولي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها اليوم في الثالثة عصرًا، وسيكون كولر أمام مهمة صعبة، عقب خسارة مباراة القمة أمام نادي الزمالك الجولة الماضية في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: أتمنى الزمالك يحارب على ضم بيرسي تاو.. ومصير كولر مشروط بالفوز بإفريقيا ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار