محاضرة أخيرة في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:16:14+03:00

اخبار الرياضة، السبت 20 أبريل 2024 11 12 ص يضع السويسري مارسيل كولر .،محاضرة أخيرة في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحاضرة أخيرة في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 20/أبريل/2024 - 11:12 ص

يضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، الرتوش الأخيرة قبل مباراة مازيمبي الكونغولي التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يعقد مارسيل كولر، محاضرة مع لاعبي الفريق في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم داخل فندق الإقامة في مدينه لوبو مباشي، قبل التحرك إلى ملعب تي بي مازيمبي لخوض مباراة مازيمبي.

ويراجع كولر بعض التعليمات الفنية والجوانب الخططية مع لاعبي الفريق قبل مواجهة مازيمبي التي يبحث خلالها الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في لقاء العودة من أجل التأهل لنهائي البطولة.  

وعقب انتهاء المحاضرة الفنية الأخيرة التي يعقدها مارسيل كولر مع اللاعبين، تتحرك بعثة الفريق الأحمر إلى ملعب مدينة مازيمبي لخوض المواجهة المرتقبة والحاسمة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي ومازيمبي ستنطلق في تمام الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي  بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة فريق الأهلي إلى مطار مدينة لومباشي للعودة إلى القاهرة فور انتهاء مباراة مازيمبي التي تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محاضرة أخيرة في ختام استعدادات الأهلي لمواجهة مازيمبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار