تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي تفوق أحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:12:12+03:00

اخبار الرياضة، 11 09 ص السبت 20 أبريل 2024 فريق الأهلي في أفريقيا .،تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي تفوق أحمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي.. تفوق أحمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:09 ص | السبت 20 أبريل 2024

فريق الأهلي في أفريقيا

في طريقه نحو الفوز باللقب الثاني عشر  في تاريخ مشاركاته والثاني على التوالي؛ يخوض الأهلي مواجهة صعبة عصر اليوم السبت، أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تبدأ المباراة في تمام الثالثة عصراً باستاد مازيمبي بمدينة لومومباشي، ويقام لقاء العودة في التاسعة مساء الجمعة المقبل 26 أبريل باستاد القاهرة.

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي

تواجه الأهلي ومازيمبي 4 مرات ببطولات الأندية الإفريقية؛ إذ جاءت المواجهات في دور المجموعات قوية وساخنة بين عملاقي إفريقيا، وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في الأدوار النهائية.

فاز الأهلي في مباراتين، وفاز مازيمبي في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في أخرى؛ وأحرز لاعبي الأهلي ثلاثة أهداف وسكنت شباكه مثلها.

المواجهة الأولى:

كانت في عام 2002، بدور المجموعات، وفاز الأهلي بالقاهرة بهدف أحرزه أحمد بلال، وتعادل الفريقان في لومومباشي بدون أهداف.

المواجهة الثانية:

كانت في عام 2012، بدور المجموعات أيضا؛ فاز الأهلي بالقاهرة بهدفين لهدف واحد، أحرز للأهلي عماد متعب ومحمد ناجي جدو.

وفاز مازيمبي بهدفين للاشئ في لوبومباشي، بلقاء الإياب؛ وأكمل الأهلي مشواره وفاز بالبطولة.

جدير بالذكر أن الفائز في مجموع لقائي الذهاب والعودة سيلاقي في الدور النهائي الفائز من فريقي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي.. تفوق أحمر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار