كولر يحدد برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-20T11:08:52+03:00

اخبار الرياضة، حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة مارسيل كولر، برنامج الفريق .،كولر يحدد برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يحدد برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة مارسيل كولر، برنامج الفريق قبل مباراة مازيمبي التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب تي بي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتناول لاعبو الأول وجبة الإفطار في التاسعة صباحا، على أن يقوموا بتناول وجبة الغداء في الثانية عشرة ظهرا.

محاضرة كولر للاعبي الأهلي

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين في الثانية عشرة والنصف ظهرا ثم تتحرك البعثة لملعب مازيمبي عقب انتهاء المحاضرة.

وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب تي بي مازيمبي الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى من المران، وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023- 2024.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يحدد برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار